الصناع

“العرجاني جروب”توقع اتفاقية تأسيس وتشغيل شركة بيوردايف لإنتاج المواد الكيماوية والأول من نوعه بالشرق الاوسط

تحت رعاية معالي وزير قطاع الاعمال العام – السيد الدكتور / محمود عصمت قامت مجموعة شركات العرجاني ممثله في شركة كادينس للطاقة بتوقيع الاتفاقية التفصيلية للمساهمين لتأسيس وتشغيل شركة بيوردايف لإنتاج المواد الكيماوية – PURIDIVE، شركة كادينس للطاقة تساهم بنسبة 76% بينما كلً من الشركة القابضة للصناعات الكيماوية وشركة مصر لصناعة الكيماويات تساهم بنسبة 12% لكل منها بإجمالي راس مال مليار جنية مصري.
بيوردايف – PURIDIVE هو المصنع الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا لإنتاج حبيبات وأقراص الكلور (TCCA90) المستخدم في عمليات التطهير وقتل البكتيريا والفيروسات عبر عدد من التطبيقات في مختلف الأنشطة (المياه – الأدوية وصناعة الأغذية – النسيج والزراعة) والذي يتم استيراده بالكامل بقيمة تصل الي 50 مليون دولار سنوياً بهدف تحقيق الاستراتيجية الوطنية لإحلال الواردات نظراً لتوافر جميع مدخلات الإنتاج محليا وبطاقة إنتاجية سنوية تصل الي 10,000 طن.
بيوردايف – PURIDIVE ستقوم بطرح منتجاتها بالأسواق المحلية والدولية بحلول الربع الرابع من عام 2025، وبخطة تسويقية تستهدف تصدير 50% من حجم الإنتاج السنوي.
بيوردايف – PURIDIVE ستقوم بطرح منتجاتها بالأسواق المحلية والدولية بحلول الربع الرابع من عام 2025، وبخطة تسويقية تستهدف تصدير 50% من حجم الإنتاج السنوي.
بيوردايف – PURIDIVE ستقوم بإنشاء المصنع بمدينة الإسكندرية على مساحة تزيد عن 15000 متر مربع وباستخدام أفضل التقنيات العالمية إضافة إلى كون التكنولوجيا المستخدمة صديقة للبيئة تتضمن صفر تفريغ للصرف الصناعي – ZLD مع تقليل الانبعاثات بالتوافق مع القانون المصري والمعايير الدولية للحفاظ على البيئة والمبادئ التوجيهية بغرض تحقيق اهداف التنمية المستدامة SDG’s رقم (6 و 9 و 12)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى