متابعات

خلال زيارته التاريخيه له.. عصام شرف رئيس وزراء مصر الاسبق يشيد بتجربه مجمع”عمال مصر”ودوره الوطني في دعمالعماله والاقتصاد الانتاجي القومي

عصام شرف :عمال مصر ستكون ترس هام جداً في صناعة المستقبل اذا طبقت فكره الاقتصادالإنتاجي الحقيقي

عصام شرف : تجربة  تحتاج إلي دعم إعلامي مكثف علي كل المستويات لنشر تفاصيلها  والتعلممنها  وتكرارها  في كل الأسواق الصناعية

المهندس هيثم حسين: وجود شخصيات بارزه مثل عصام شرف بمؤسستنا وسام على صدورنا.. ونشكر الرئيس السيسي لتوطين الصناعه

جاري توقيع عده اتفاقيات لنقل تجربه مجمع “عمال مصر” بشكل كبير للسوق الافريقيوالعربي.. و فلسفتي في العمل التثقيف والإنتاج بالعلم

المستشار أيمن عبدالغني: عصام شرف شخصية تجمع بين الثقافة والعلم والتجربة في مجالالتنفيذ والاداره..

وعلينا ب تعميم فكره المجمع لدفع عجله الانتاج وتحقيق التنميه المستدامه في الصناعه

في لفته تاريخيه مميزه وغير تقليديه، أستقبل المهندس هيثم حسين رئيس مجمع عمال مصر  الدكتور عصام شرف رئيس وزراء مصر الأسبق في زيارته  التاريخية وجولته لكل الأقسام  والقطاعات و خطوط إنتاج مصنع omc لصناعة اليونيفورم والملابس الجاهزة والصناعاتالمختلفه، والقاء محاضرة عن حب الوطن والانتماء بقاعة دكتور ابراهيم الفقي  وذلك بحضورقيادات وشباب مجمع عمال مصر وبعضً من الصحفيين الاعلاميين بشكل عام.

من جانبه أشاد  الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء الأسبق بزيارته لمجمع عمال مصر ومصنع omc لصناعة اليونيفورم  والملابس وما شاهده  سواء علي المستوي الإداري أو التنظيمي،وأوضح أنه نموذج متكامل يستحق الدعم ،كما أشاد  بدور  المهندس هيثم حسين رئيس مجمععمال مصر علي صناعة منظومة إنتاجية  بهذا الحجم ، وأكد  علي أنها ستكون ترس هام جداً فيصناعة المستقبل ..

كما أكدا ايضاً أن الإقتصاد الحقيقي  هو أن  تزيد معدلات الإنتاج، ضارباََ المثل بالصين الشعبيه،وهذا  ما وجدته  داخل المجمع من استغلال العنصر البشري وتوظيفه افضل استخدام كمنتجمستدام، خاصة فكرة الإستثمار في  العنصر البشري لأن أي منظومة إنتاج في النهاية  هي تتكونمن  مكونات الإنتاج إضافة إلي العنصر البشري بشكل عام .

وأشار الدكتور عصام شرف رئيس وزراء مصر الأسبق إلي   أهمية وجود تجارب متعددة  مثلتجربة مجمع عمال مصر لأن ذلك هو السبيل الوحيد إلي صناعة المستقبل ..

وأكد أيضاً أن تجربة مجمع عمال مصر تحتاج إلي دعم إعلامي مكثف علي كل المستويات لنشرتفاصيل التجربة  والتعلم منها  وتكرارها  في كل الأسواق الصناعية بالمنطقه.

في نفس السياق أشاد المهندس هيثم حسين رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر بزيارة الدكتورعصام شرف رئيس وزراء مصر الأسبق  ودعمه للمجمع وفكرته ومشروعاته القائمة، كما أشادحسين بمحاضرته عن حب الوطن والانتماء بين قيادات وشباب المجمع ، إضافة إلي نقل خبرات منشخصية كبيرة بحجم الدكتور عصام شرف إلي جيل من الشباب الواعد، وأوضح “حسين” أن كلرسالة ونصيحة وجهها إلي الشباب هي دعم كبير يستحق أن نبذل كل الجهد  لنحقق  كلالنجاحات  لدعم هذا الوطن العزيز..

كما أثنى المهندس هيثم حسين من ناحيه اخرى، على وجود الدكتور عصام شرف في المجمع مؤكداََان محاضرته للعمال والمؤسسه ككل ستفيدنا نظرا لخبرته الطويله في العمل الميدان الصناعي، ممايضيف ذلك في دعم الانتاجيه الصناعيه للمجمع والصناعه المصريه بشكل عام.

ففي الحقيقه الدكتور عصام شرف قدم محاضره وطنيه علميه في حب مصر وبناء الهويه، ويؤكدذلك على عشق هذا الرجل لتراب مصر.

كما أن الهدف من تلك الزيارات، سواء كانت ثقافيه اوفنيه او اقتصاديه علميه، لانه لايوجد خبراتالا عن طريق الاحتكاك مع الاخرين والممارسه، وعلينا جميعا كفريق واحد نكون متطورونونستوعب كل ما يدار حولنا في كل المجالات ونحن كعمال مصر علينا ان نكون متستمرون بإبداعمن خلال تنميه مهاراتنا ثقافياَ وعلمياَ بشكل ذاتي،

ومن جانب اخر، قدم المهندس هيثم حسين الشكر في الدوله للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسيوالشخصيات البارزه التي اتت للمجمع من قبل من تلقاء نفسها وقدمت الدعم للعمال وفريق العَملعامه، كما أننا نشكر ونسعد بالتعاون مع وزارات مثل الصناعه والتجاره والعمل ومجلس الشعبوالتأمينات وغيرهم الكثير، حيث انهم ياتون الينا لتقديم الدعم والحلول والمسانده التشجيعيةباستمرار، وهذا يدل على اهتمام الجميع بدعم وتطوير الصناعه المصريه، ورغم اننا نحتاج الىالمزيد من ذلك الدعم من قبل الدوله بشكل عام لتحقيق اهداف استراتيجيه على مستوى أكبر فينهايه المطاف،

الي ان يصب ذلك في مصلحه البلد ككل.

لافتاََ الي ان القوه البشريه اهم عامل في المكونات الفنيه الصناعيه، ونعمل علي تطوير وتطبيقذلك ونحترم تلك النظريه الرائده لنجاحها، لذا يتم استخدامها هنا بالشكل الامثل من خلال التدريبوالتاهيل والتثقيف، على ان ينعكس في نهايه المطاف في مصلحه الانتاج والاقتصاد الوطنيوالتصدير فيما بعد عموماََ.

وطالب المهندس هيثم حسين علي العمال لحضور اي ندوات ومؤتمرات ثقافيه او تعليميه فنيهتعقد داخل المجمع، وذلك لايمانه وفلسفته بأهمية التثقيف على ان يرفع المجمع شعار العمل الثقافهوالتدريب والتعليم قبل اي شيء، وعلى ضوء ذلك طالبا العمال طلب من العمال الحاضرين بتركالعمل ولو لساعه كامله للاستفاده من تلك التجمعات كنوع من الترفيه والتثقيف اللذان ينعكساعلى الإنتاج عامه.

وهذا تعتبر شجاعه غير تقليديه في ميدان العمل ونعتقد ان  ذلك هو سر نجاح المؤسسه، التيتريد تخريج دفعات جديده مثقفه متطوره ناضجه وحتى يتم تصدير  منتج وعامل ناضج يتمالتعامل معه بالخارج بكونه مدرب ويدرك كل ما يدار حوله حتي مع اختلاف الثقافات واللغات،حتى يكون نموذج مشرف ومضاعفاََ للإنتاج، وهذه الثقافه غائبه عن السوق الصناعي المصري، وفي النهايه احب ان اقول اننا نعمل الان على توقيع بروتوكولات مع مؤسسات عربيه وافريقيهلتصدير ونقل التجربه عربياََ وافريقياََ بشكل اكبر، مشدداََ على ان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى